لماذا تعتبر الأبحاث المتخصصة سر المسوقين الناجحين


 يقرر العديد من الأشخاص أنهم سيكسبون المال عبر الإنترنت ويتحمسون كثيرًا حيال ذلك.  إنهم يقفزون إلى التسويق عبر الإنترنت بكلتا القدمين ، ويسجلون أسماء النطاقات ، ويشترون الاستضافة ويبدأون في إنشاء مواقع الويب.  في وقت لاحق فقط ينظرون إلى الوراء ويتساءلون لماذا لا تحقق مواقعهم الإلكترونية أي أموال أو لا تحصل على ترتيب جيد في محركات البحث.


 لقد اتضح أنهم اختاروا بشكل عشوائي مجالات محددة بناءً على ما يعتقدون أنه قد يبيع ، وقاموا باختيار الكلمات الرئيسية بناءً على ما يعتقدون أن الناس سيكتبونه دون إجراء أي بحث فعليًا ومعرفة الحقائق.  من حين لآخر سيصطدمون بكلمة رئيسية / مكانة جيدة ، لكن في كثير من الأحيان سيكافحون من أجل الكسب والإحباط والتخلي عن جني الأموال من الإنترنت.


 عندما تقرأ عن شخص كسب 1000 دولار في شهره الأول أو من موقعه الأول ، أو ترى المسوقين المتخصصين الناجحين ، فأنت تعلم أنهم ناجحون لأنهم أخذوا الوقت الكافي لإجراء أبحاثهم المتخصصة والعثور على مجالات مربحة.  إذا لم تقم بإجراء البحث المتخصص في البداية ، فأنت تخرب فرصك في النجاح لاحقًا.  ربما تكون هذه هي الخطوة الأكثر أهمية في جميع عمليات التسويق عبر الإنترنت ، لأنها حجر الأساس الذي سيُبنى عليه عملك.  فشل في العثور على المجالات المناسبة وسوف تفشل في تحقيق دخل من الإنترنت.


 تحتاج إلى تحديد ما إذا كان أحد المجالات المتخصصة يمكنه جني الأموال عبر الإنترنت.  لا يتم شراء جميع المنتجات عبر الإنترنت ، ونادرًا ما يتم شراء بعضها عبر الإنترنت.  قلة قليلة من الناس سينفقون 10000 دولار على ساعة على الإنترنت ، لكنهم سينفقون 100 دولار على الساعة عبر الإنترنت.  لا يحب الكثير من الناس شراء الأحذية أو الملابس عبر الإنترنت لأنهم يفضلون تجربتها أولاً ، لكنهم سيشترون ألعاب الكمبيوتر والموسيقى والكتب ومعدات التمرين.  عليك أن تفهم ما إذا كان مكانتك هي المكان الذي يقوم فيه الأشخاص بالفعل بعمليات الشراء عبر الإنترنت.


 تحتاج أيضًا إلى النظر فيما إذا كان هناك أشخاص يبحثون عن المنتج الذي تريد الترويج له عبر الإنترنت.  كم عدد عمليات البحث شهريًا التي تحصل عليها الكلمات الرئيسية في المجال المناسب؟  هل هناك الكثير من الأشخاص الآخرين يروجون لمنتجات في هذا المجال؟  ما نوع المنتجات التي يروج لها الأشخاص في هذا المجال؟


 سيكشف Google سريعًا عن كل هذه المعلومات والمزيد.  يمكنك بسرعة تحديد عدد الأشخاص الذين يبحثون عن المعلومات وما إذا كانوا يشترون أم لا.  إذا كان هناك الكثير من إعلانات Adwords عند البحث ، فيمكنك ضمان أن الأشخاص يجنون الأموال من هذه الإعلانات ، ففي النهاية ، لا تنفق الأموال على الإعلانات التي لا تعمل ، أليس كذلك؟


 من المهم قبل أن تتسرع في إنشاء موقع ويب ومحاولة جني الأموال عبر الإنترنت ، أن تأخذ لحظة لإجراء البحث المتخصص بشكل صحيح.  ستجد أن هذا سيحدث فرقًا كبيرًا في مدى سرعة تحقيقك للنجاح لأنك ستستهدف المجالات التي يكون لديك فيها فرصة لإنشاء موقع ويب مربح.

إرسال تعليق

0 تعليقات